كلمات اغنية أفضل طرق – سعد علوش مكتوبة وكاملة أفضل طرق عيش الحياه بسعاده هو أنك تعيش الحياه بسعاده أنت أنعكاس لفكرتك يعني أن كنت حزين ؟ صار الحزن و الهم عاده وأن كنت دايم مبتسم و متفائل كسبتها مع السعاده عباده ماطوّل العمر القصير التوتر يطوّل العمر القصير الاراده تفكيرك ف بكره مظره ليومك…

كلمات اغنية ما قبل البداية – أحمد مطر مكتوبة وكاملة ما قبل البداية كُنتُ في الرّحْمِ حزيناً دونَ أنْ أعرِفَ للأحزانِ أدنى سَبَبِ لم أكُنْ أعرِفُ جنسيّةَ أُمّي لمْ أكُنْ أعرِفُ ما دينُ أبي لمْ أكُنْ أعرِفُ أنّي عَرَبي آهِ لو كُنتُ على عِلْمٍ بأمري كُنتُ قَطَّعتُ بِنفسي حَبْلَ سِرّي كُنتُ نَفّسْتُ بِنفسي وبِأُمّي غَضَبي…

كلمات اغنية النجم – ذكرى مكتوبة وكاملة يا نجم يا وناس عالي ودليل الناس مش كل نجم يدل ولا كل نجمه ضاوية هي سهيل كيف السفر ع الابل وين الخبير يتوه عوقب الليل تسطع على بعد السماء لمشوارهم تهديهم عالي على كيد العدا ما توصلكش إيديهم في فرق بين من ماحوا وصلو بعد ميحه بسيطه…

كلمات اغنية فرار عام 1953 – بدر شاكر السياب مكتوبة وكاملة في ليلة كانت شراينها فحما و كانت أرضها من لحود يأكل من أقدامنا طينها تسعى إلى الماء إلى شراع مزقته الرعود فوق سفين دون أضواء في الضفة الأخرى يكاد العراق يومىء يا أهلا بأبنائي لكننا واحسرتا لن نعود أواه لو سيكارة في فمي لو…

كلمات اغنية صار لك كلمه – جواد العلي مكتوبة وكاملة والله وصار لك كلمه وصرت تحكم وتامر ترى بعض الغرور احيان يضيع صاحبه بدري الا يا حيف ماقدرت ولا لي عندكم خاطر الوقت بدل اطباعك وابد منته على خبري انا بنساك كثر مقدر واحاول اخفي واكابر ويقول المثل جرب ويبان وقتها قدري انا خسران وش…

كلمات اغنية خاتم سليمان – عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة كيف نوصل لك يا خاتم سليمان قلنا سرك يا لولو ومرجان ما خلق مثلك لا انسي ولا جان دلنا بالله يا خاتم سليمان يا ملك شكلك هيبه وسلطان اكيد من حقك نلبس ونزدان ما خلق مثلك لا انسي ولا جان دلنا بالله يا خاتم سليمان يوسفي…

كلمات اغنية علمتني وشلون احب – راشد الماجد مكتوبة وكاملة علمتني وشلون احب علمني كيف انسى يا بحر ضايع فيك الشط والمرسى علمتني وشلون احن علمني كيف اقسى سير علي بس امسح دموعي وروح سير علي جب لي معك قلب وروح سير علي اذا تذكرت الجروح يا طاغي النظره خطا تجزي بهالبخل العطا وانا اللي…

كلمات اغنية مكتوب – أحمد مطر مكتوبة وكاملة من طرف الداعي إلى حضرة حمّال القُرَح لك الحياة والفرح نحن بخير وله الحمد ولا يهمنا شيء سوى فراقكم نود أن نعلمكم أن أباكم قد طفح وأمكم توفيت من فرط شدة الرشح وأختكم بألف خير إنما تبدو كأنها شبح تزوجت عبد العظيم جاركم وزوجها في ليلة العرس…

كلمات اغنية من عيني ذي – نوال الكويتية مكتوبة وكاملة من عيني ذي و من عيني ذي تمونتمون وتقدر علي ياللي السوالف كلها انت ياللي انت عارف فيك أمّنت خذني لعيونك شوق الهواك أمّنت وقلبي ما له سواك أفهم حديثك لو ما تقول كل ما تقوله عندي قبول فتحت عيني شفتك معاي وعرفت انك جنّت…

كلمات اغنية المكان – أحلام مكتوبة وكاملة صار المكان بدون شوفتك ولا شي حزين يوحي بالملل و الكآبة أنت لها الأفراح و الأنس و الضي و التالي نفسي عونها و المتابة ما عودك يا صاحبي بالبشر حي خلقٍ حميدٍ و احترام و مهابة أن غبت عني تظلم الدار و الحي و أن غاب غيرك ما…